أخباري رياضي سيارات

طلقات تسريب حول سيارات Dodge Hornet 2023 : رصد توؤم Alfa Romeo و Tonale

0
Please log in or register to do it.
سيارات ذاتية القادة

طلقات تسريب حول سيارات Dodge Hornet 2023 : رصد توؤم Alfa Romeo و Tonale

أكدت Stellantis الصيف الماضي خططًا لإطلاق سيارات هجين إضافي من قبل علامتها التجارية Dodge في عام 2022، والآن لدينا أول لقطات تسريب لنموذج أولي.

السيارة عبارة عن كروس أوفر مدمج تسمى Dodge Hornet، ومن المقرر ظهورها لأول مرة في أواخر هذا الصيف.

يؤكد النموذج الأولي الشائعات بأن Hornet هو في الواقع توأم لكروس Tonale المدمج 2023 الذي تم الكشف عنه مؤخرًا من ماركة Stellantis Alfa Romeo. يبدو أن الاختلافات تقتصر على الأجزاء الداخلية للمصابيح الأمامية، بالإضافة إلى علاجات الشبكة واللفافة الأمامية وأنماط العجلات. من المحتمل أن نرى بعض العناصر المختلفة في كبائن كل سيارة أيضًا.

المنصة هي نفس الإعداد الذي يقوم عليه Jeep’s Renegade and Compass. ليس من الواضح ما هي مجموعة نقل الحركة التي سيتلقاها المحرك، لكننا نعلم أن مجموعة نقل الحركة الهجينة الموصولة بالكهرباء في Tonale تتكون من خط توربيني سعة 1.3 لتر – 4 يقود العجلات الأمامية ومحرك كهربائي في الخلفية، مع اثنين من مصادر الطاقة التي توفر 272 حصانًا مجتمعة. تم الإعلان أيضًا عن Tonale بشاحن توربيني سعة 2.0 لتر inline-4 يصنع 256 حصانًا. من الممكن أن نرى كلا المحركين معروضين أيضًا في Dodge.

 

ومن المثير للاهتمام أن دودج استخدم سابقًا اسم هورنت لمفهوم الفترة الساخنة من عام 2006. يعود الاسم إلى Hudsons في الخمسينيات من القرن الماضي وتم نقله إلى American Motors Corp بعد تشكيل الشركة من الاندماج 1954 لشركة Hudson و Nash-Kelvinator. و استحواذ شركة كرايسلر على AMC في النهاية في عام 1987.

 

ستعرض Dodge في عام 2022 أيضًا مفهومًا لسيارة العضلات الكهربائية المقرر إجراؤها في عام 2024. ستعتمد السيارة العضلية الكهربائية على واحدة من أربع منصات كهربائية تعمل بالبطاريات ستستخدمها Stellantis للموديلات المستقبلية عبر علاماتها التجارية الـ 14، بما في ذلك Ram 1500 الكهربائية التي سيتم معاينتها أيضًا من خلال مفهوم هذا العام. ترقبوا.

المصدر

Ferrari SF90 Stradale “Versione Speciale” spy shots: Hardcore special spotted (motorauthority.com)

يمكن للحوسبة «المغناطيسية النانوية» أن توفر ذكاء اصطناعي منخفض الطاقة
مقاضاة ميتا من قبل مشرف محتوى سابق على فايسبوك