أخباري تعليم مقالات

أفضل 9 ألعاب روبوتات للأطفال تجعل تعلم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ممتعًا

0
Please log in or register to do it.

أفضل 9 ألعاب روبوتات للأطفال تجعل تعلم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ممتعًا

في الماضي، من المحتمل أنك تعلمت بعض المهارات في المجال العلمي من اللعب بقوالب ليغو و سجلات لينكولن. ومع تقدم التكنولوجيا، تتقدم الألعاب أيضا. والآن، تم دمج ألعاب ليغوس وغيرها من الألعاب منخفضة التقنية مع روبوتات عالية التقنية التي تساعد على تحويل التعلم عن الهندسة والترميز والرياضيات إلى متعة. لا شك أن العمل المدرسي المبني على دراسة العلوم والتكنولوجيا والهندسة البحتة هو جزء من منهج طفلك، ويمكن لهذه الألعاب أن تعزز المهارات وتعطي المخترعين الناشئين الفرصة ليكونوا مبدعين من تلقاء أنفسهم خارج الفصل الدراسي.

أفضل ألعاب روبوت للأطفال

  • الأفضل إجمالا: ليغو ستار وورز
  • للأساسيات: موارد التعلم بوتلي مجموعة نشاط روبوت التشفير
  • للمخترعين الاحداث: مختبرات التصليح المحركات الكهربائية مجموعة أدوات الجذع التحفيزية
  • أفضل ميزانية: 4 م تين جان
  • للأطفال في سن العاشرة وما فوق: ليغو مايندستورز 51515 روبوت مخترع مجموعة المباني
  • لرواد الفضاء الشباب: سلسلة جيمو استروبوت: كوزموس كيت
  • للأطفال في سن الثامنة وما فوق: ماكيبلوك إم بوت بوت كيت
  • الذكاء الاصطناعي المتقدم: أنكي كوزمو لعبة روبوت
  • خطوة إلى الأمام: روبوت للترميز لورشة العجائب

ما يمكن للأطفال تعلمه من الروبوتات

وبالإضافة إلى محو الأمية في مجال العلوم والتكنولوجيا، تظهر الدراسات أن الروبوتات قادرة على تشجيع مهارات أخرى مثل الإبداع العملي، وحل المشاكل، والاتصالات، والعمل الجماعي. لذا تعليم الروبوتات ليس فقط عن إعداد ابنك ليكون مهنيا كمبرمج أو مهندس كمبيوتر؛ فهو يزودهم بالمهارات التقنية ومهارات حل المشاكل التي سيحتاجونها للتعليم والعمل.

وبينما قد تعتقدون أن نوادي الروبوتات هي فقط لطلاب المدارس المتوسطة والثانوية، فقد أظهرت الأبحاث أنه، عندما يتم إدخال الروبوتات في الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الثاني، فإن الأطفال أيضا قادرون على إتقان مهارات الروبوتات والبرمجة الأساسية. ويمكن إعطاء العديد من هذه الأدوات الآلية للأطفال في سن الثالثة، في حين أن بعضها أكثر تقدما بالنسبة إلى الأطفال في سن الثامنة وما فوق. يمكن للآباء والأمهات الذين لا يعرفون ما إذا كان أطفالهم يهتمون بمجموعة أدوات الروبوتات أن يختاروا واحدا من الأقل تكلفة أقل من 50 دولار. الخيارات الأغلى ثمنا من 100 دولار توفر تعقيدات أكثر وغالبا ما يمكن تخصيصها لتحدي الأطفال عندما يكبرون أكثر وأكثر خبرة.

كيف اخترنا هذه الحزم الآلية

كيف اخترنا هذه الحزم الآلية كل أدوات الروبوتات التي نميزها لها متوسط تصنيف العملاء من 4 نجوم أو أكثر. خلال بحثنا، بحثنا في مصادر خبيرة مثل Wirecutter، Digital Trends، و Tom’guide وتم إختبارها من خلال مراجعات لا حصر لها.

تم تقييم كل مجموعة وفقا لمعايير تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات وكذلك لمدى كونها ممتعة وحديثة (وبنفس الأهمية) للأطفال. كما اعتبرنا مجموعة متنوعة من الألعاب مراعاة اهتمامات مختلف الأطفال وسنهم ومستوى مهاراتهم، بالإضافة إلى ميزانيات الآباء.

 

المصادر ويكبيديا 

أخبار أخري

شاب يعثر على ساحر ويصور معة مقابلة مرعبة جدا – عالم (ahdathtoday.com)

سيارات LMDH مسموح بها السباق حسب مشاركات السباق في 2022
شاب يعثر على ساحر ويصور معة مقابلة مرعبة جدا