مواجهة محتدمة كيف تهرب القطة من قطيع الكلاب

Please log in or register to like posts.
Video

كيف تهرب القطة من قطيع الكلاب

1_ الحيلة

2_ الهرب

3 _ المواجهة

#سلسلة_مواجهات

 

الكلاب تعيش بشكل جيد مع القطط. والبعض الآخر ببساطة لا يمكنهم العيش بأمان . في بعض الأحيان ، يمكن للكلب أن يعيش مع قطط معينة (اعتمادًا على سنه ومزاجه ومستوى نشاطه) ، ولكن ليس مع البعض الآخر. حتى إذا كان كلبك قد عاش بنجاح مع القطط في الماضي ، فمن المهم أن تتذكر أن كل كلب وكل قطة هو فرد وبالتالي تختلف كل مقدمة.

لغة جسد الكلاب والقطط

عند تقديم كلبك إلى قطة ، انتبه إلى لغة جسد كلا الحيوانين. إذا كانت أذني القطة مثبتة للخلف أو كان ذيله يسبح ذهابًا وإيابًا ، فهذا مؤشر جيد على أنه غير راضٍ. تريد بشكل خاص أن تكون على دراية بلغة جسم الكلب التي يمكن أن تكون علامات تحذير محتملة. إذا كان كلبك لديه دافع قوي للفريسة (الميل للبحث عن الحيوانات وملاحقتها وربما الإمساك بها على أنها فريسة – عادة ما تكون الحيوانات الأصغر مثل القطط أو الأرانب) ، فقد تصبح شديدة التركيز على القط. سوف تتشدد ، وتحدق ، وقد تبدأ في النباح أو الأنين. إذا رأيت هذه العلامات ، لا تدعها تقترب من القطة. من الناحية المثالية ، ستكون لغة جسدها فضفاضة ومريحة حول القطة. لا بأس إذا انتبهت إلى القطة ، لكنك لا تريد أن تراها ثابتة عليه.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يتغير تفاعل الكلب مع القطة اعتمادًا على البيئة. فقط لأن كلبك على ما يرام مع وجود القطة داخل المنزل لا يعني أنها ستظهر نفس السلوك في الهواء الطلق. قد تركز على القطة وتبدأ في مطاردته عندما تكون بالخارج معًا. لذا ، كن على دراية بلغة جسدها حول القطة في كل موقف جديد ، حتى تعرف كيف ستستجيب

 

شاهد ايضا 

اغتنم الفرصة السيارة الوحش دوج تشاجر بأرخص الاسعار سارع قبل فوات الاوان افخم سيارات برخص التراب

شاهد اسد ينتقم من الصياد لقتله اخيه _صيد بلا رحمه