أغرب 5 أشخاص في العالم يمتلكون أشياء لا تصدق

Please log in or register to like posts.
News
اغرب 5 أشخاص في العالم يمتلكون أشياء لا تصدق

أغرب 5 أشخاص في العالم يمتلكون أشياء لا تصدق

 

اغرب الاشياء النادرة والغريبة التي عثر عليها بالصدفة
لا يمكن وصف الاحساس المبهج الذي نشعر به عند الامساك بشيء شديد الغرابة ، حيث يكشف لنا العديد من هؤلاء الأشخاص عن تلك السعادة التي شعروا بها من خلال بعض الصور التي تظهرهم ، وهم يحملون هذه الأشياء النادرة والغريبة ، واليوم سوف نعرض لكم في هذا التقرير اغرب الاشياء التي تم العثور عليها بالصدفة .
اغرب الاشياء النادرة والغريبة التي عثر عليها بالصدفة
أسنان القرش النادر
بعد عدة سنوات من البحث بشكل دائم عن الأشياء النادرة في عمق البحار ، استطاع احد الاشخاص العثور على أسنان قرش نادر ، يطلق عليه اسم الميجالودون .
بوابة الشمس
في معظم الاوقات يعثر علماء الآثار على العديد من الاشياء الضخمة والمحاطة بالتكوينات الاثرية الأخرى ، ولكن في بوليفيا وبجانب بحيرة تيتي كاكا ،تم العثور عليه وحيدا وبوزن 20الف باوند وبطول ١٠ أقدام وعرض ١٢ قدم تقريبا ، ويظن العلماء أنها أحد التقويمات التي كانت تستعمل في العصور القديمة .
أنفاق العصر الحجري
عثر مجموعة من علماء الآثار في عام ٢٠١٣ على اشياء غريبة اثناء ربط جميع اوروبا بطريق يمتد من اسكتلندا إلى تركيا على كهوف وانفاق يعود تاريخها إلى ١٢،٠٠٠قبل الميلاد ، ولقد كان الانسان يستخدم هذه الكهوف لحمايه نفسه من الحيوانات المفترسة في العصر الحجري .
الزمرد الاخضر
في عام ٢٠١٠ اشترى احد الاشخاص ويدعى جاي ميسكوفيش ، من صديقه كي ويست خريطة كنز ، وواصل بحثه عن الزمرد الذي يقع في الخليج قبالة فلوريدا للعثور على ثروة تقدر بملايين الدولارات ، ولقد تمكن من اكتشاف ما يقارب ٨٠ رطل من الزمرد، الامر الذي لفت انتباه المحققين الفدراليين للتحقيق في هذا الشيء الغريب، مما دفع جاي للانتحار في النهاية .
سفن قراصنة ومدفعية
في عام ١٧١٨ اضطر القرصان المعروف بلاك بيرد لإغراق سفينته بعد ان تقطعت بهم السبل في المياه قبالة سواحل Beaufort ، وفي عام ١٩٦٦ تم اكتشاف انقاض هذه السفينة بالماء مع الآلاف من القطع الأثرية، وفي عام ٢٠١٣ قامت وزارة الموارد الثقافية بسحب مجموعه من المدافع التي تزن أكثر من ٢٠٠٠ رطل للقطعة الواحدة بولاية كارولينا .